ا
-
اتخاذ القرار
أثر استخدام البحوث الإجرائية علي تنمية مهارات التفکير الإبداعي وحل المشکلات واتخاذ القرار لدي معلمي الدراسات الاجتماعية للمرحلة الابتدائية [المجلد 11، العدد 30، 2019، الصفحة 141-163]
-
استراتيجية التعلم التوليدي
استخدام استراتيجية التعلم التوليدي لتنمية بعض مهارات التفکير التقويمي والميل نحو مقرر علم النفس لدى طلاب الصف الثالث الثانوي [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 366-421]
-
استراتيجية التعلم المقلوب
استخدام استراتيجية التعلم المقلوب في تدريس النحو الوظيفي لتنمية مهارات الأداء الکتابي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 1-51]
-
استراتيجية سکامبر
برنامج تدريبي مقترح لمعلمي العلوم علي استخدام إستراتيجية سکامبر وأثرة علي تنمية مهارات التفکير التأملي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 11، العدد 30، 2019، الصفحة 3-22]
-
اضطرابات النوم
اضطراب نقص الانتباه مفرط الحرکة وعلاقته ببعض اضطرابات النوم لدى عينة من ذوى الإعاقة العقلية القابلين للتعلم [المجلد 11، العدد 31، 2019، الصفحة 103-124]
-
اضطراب نقص الانتباه مفرط الحرکة
اضطراب نقص الانتباه مفرط الحرکة وعلاقته ببعض اضطرابات النوم لدى عينة من ذوى الإعاقة العقلية القابلين للتعلم [المجلد 11، العدد 31، 2019، الصفحة 103-124]
-
الأخطاء اللغوية
برنامج تدريبي في الکتابة الأکاديمية لعلاج الأخطاء اللغوية الشائعة لدى الطلاب الباحثين بکلية التربية [المجلد 11، العدد 31، 2019، الصفحة 58-79]
-
الأداء المهني
تطوير الاداء المهني للإخصائي الاجتماعي بالمعاهد الثانوية الازهرية فى ضوء معايير الجودة والاعتماد [المجلد 11، العدد 29، 2019، الصفحة 148-181]
-
الإدارة الأخلاقية
الإدارة الأخلاقية کمدخل لتطوير إدارة المدرسة الثانوية الصناعية بمحافظة سوهاج [المجلد 11، العدد 30، 2019، الصفحة 86-108]
-
الإدارة بالاستثناء
الإدارة بالاستثناء کمدخل لتطوير إدارة المعاهد الأزهرية بالوادي الجديد [المجلد 11، العدد 29، 2019، الصفحة 304-326]
-
الإرشاد النفسي
نموذج مقترح لتطوير التعليم قبل الجامعي في ضوء علم النفس الإرشادي والعلاجي [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 230-365]
-
الانتماء الرياضي
بناء مقياس للانتماء الرياضي لمعلمي التربية الرياضية بالحلقة الثانية من التعليم الأساسي في ضوء معايير الجودة [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 52-83]
-
الأنشطة الطلابية
معوقات الأنشطة الطلابية في المعاهد الثانوية الأزهرية بالوادي الجديد لمواجهة ظاهرة التطرف [المجلد 11، العدد 30، 2019، الصفحة 35-66]
-
الإنفوجرافيک
استخدام تقنية الإنفوجرافيک في تدريس العلوم لتنمية التفکير المنظومي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 11، العدد 29، 2019، الصفحة 248-275]
-
البحوث الإجرائية
أثر استخدام البحوث الإجرائية علي تنمية مهارات التفکير الإبداعي وحل المشکلات واتخاذ القرار لدي معلمي الدراسات الاجتماعية للمرحلة الابتدائية [المجلد 11، العدد 30، 2019، الصفحة 141-163]
-
البراعة الرياضية
فاعلية وحدة دراسية في ضوء البراعة الرياضية لتنمية مهارات التفکير المستقبلي لدى طالبات الصف الأول الثانوي [المجلد 11، العدد 30، 2019، الصفحة 109-140]
-
البرامج الإثرائية
واقع البرامج الإثرائية في ضوء المعايير العالمية في منطقة الباحة [المجلد 11، العدد 31، 2019، الصفحة 189-233]
-
البرامج التعليمية
فاعلية برنامج قائم على التعلم المدمج في تنمية مهارات الکتابة الإقناعية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 111-171]
-
البرامج التعليمية
برنامج مقترح باستخدام موقع إلکتروني لتنمية بعض کفايات استخدام الحاسوب لدى طلاب التعليم الثانوي التجاري [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 447-488]
-
التربية الأمنية
دور مؤسسات التعليم الثانوي في تحقيق التربية الأمنية "دراسة ميدانية بمحافظة الوادي الجديد" [المجلد 11، العدد 31، 2019، الصفحة 124-162]
-
التربية الرياضية
بناء مقياس للانتماء الرياضي لمعلمي التربية الرياضية بالحلقة الثانية من التعليم الأساسي في ضوء معايير الجودة [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 52-83]
-
التعلم المدمج
فاعلية برنامج قائم على التعلم المدمج في تنمية مهارات الکتابة الإقناعية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 111-171]
-
التعليم الأساسي
بناء مقياس للانتماء الرياضي لمعلمي التربية الرياضية بالحلقة الثانية من التعليم الأساسي في ضوء معايير الجودة [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 52-83]
-
التعليم التجاري
برنامج مقترح باستخدام موقع إلکتروني لتنمية بعض کفايات استخدام الحاسوب لدى طلاب التعليم الثانوي التجاري [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 447-488]
-
التعليم الجامعي
تدويل الحراک الأکاديمي کمدخل لتحقيق الريادة العالمية للجامعات المصرية الإعدادية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 227-279]
-
التعليم العام
نموذج مقترح لتطوير التعليم قبل الجامعي في ضوء علم النفس الإرشادي والعلاجي [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 230-365]
-
التفکير الإبداعي
أثر استخدام البحوث الإجرائية علي تنمية مهارات التفکير الإبداعي وحل المشکلات واتخاذ القرار لدي معلمي الدراسات الاجتماعية للمرحلة الابتدائية [المجلد 11، العدد 30، 2019، الصفحة 141-163]
-
التفکير البصري
فاعلية برنامج قائم على التمثيلات الرياضية المتعددة في تنمية العمليات الرياضية الأساسية والتفکير البصري لدى طلاب المرحلة الإعدادية المهنية [المجلد 11، العدد 30، 2019، الصفحة 165-198]
-
التفکير السابر
مستوى التفکير السابر لدي طلاب جامعة الوادي الجديد [المجلد 11، العدد 31، 2019، الصفحة 79-102]
-
التفکير المنتج- الاتجاه نحو الرياضيات
استخدام نموذج 4EX2 في تدريس الرياضيات لتنمية مهارات التفکير المنتج والاتجاه نحو الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 11، العدد 29، 2019، الصفحة 12-76]
-
التفکير المنظومي
استخدام تقنية الإنفوجرافيک في تدريس العلوم لتنمية التفکير المنظومي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 11، العدد 29، 2019، الصفحة 248-275]
-
التفکير المنظومي
فاعلية وحدة في الهندسة قائمة على برنامج کورت في تنمية مهارات التفکير المنظومي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 197-226]
-
التمثيلات الرياضية المتعددة
فاعلية برنامج قائم على التمثيلات الرياضية المتعددة في تنمية العمليات الرياضية الأساسية والتفکير البصري لدى طلاب المرحلة الإعدادية المهنية [المجلد 11، العدد 30، 2019، الصفحة 165-198]
-
التنمية المهنية
الاحتياجات التدريبية لمعلمي المرحلة الإعدادية بالوادي الجديد في ضوء متطلبات مجتمع المعرفة [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 280-319]
-
الجهد العقلي
العبء المعرفي وعلاقته بکفاءة التعلم لدى طلاب کلية التربية بالوادي الجديد [المجلد 11، العدد 31، 2019، الصفحة 3-31]
-
الخجل
علاقة المساندة الاجتماعية بالخجل لدى المراهقات بالمرحلة الإعدادية [المجلد 11، العدد 31، 2019، الصفحة 32-57]
-
الذاکرة العاملة
التنبؤ بالذکاء التدفقي في ضوء الذاکرة العاملة لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 172-196]
-
الذکاء التدفقي
التنبؤ بالذکاء التدفقي في ضوء الذاکرة العاملة لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 172-196]
-
الذکاء الحرکى
فعالية برنامج حرکى قائم على نظرية العقل فى تحسين الذکاء الحرکى لدى أطفال الروضة [المجلد 11، العدد 29، 2019، الصفحة 403-450]
-
الريادة العالمية للجامعات
تدويل الحراک الأکاديمي کمدخل لتحقيق الريادة العالمية للجامعات المصرية الإعدادية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 227-279]
-
العبء المعرفي
العبء المعرفي وعلاقته بکفاءة التعلم لدى طلاب کلية التربية بالوادي الجديد [المجلد 11، العدد 31، 2019، الصفحة 3-31]
-
العلاج النفسي السلوکي
نموذج مقترح لتطوير التعليم قبل الجامعي في ضوء علم النفس الإرشادي والعلاجي [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 230-365]
-
العلاج بالفن
فاعلية العلاج بالفن "الرسم" في تعديل بعض جوانب السلوک اللاتکيفي لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية القابلين للتعلم [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 422-446]
-
العمليات الرياضية الأساسية
فاعلية برنامج قائم على التمثيلات الرياضية المتعددة في تنمية العمليات الرياضية الأساسية والتفکير البصري لدى طلاب المرحلة الإعدادية المهنية [المجلد 11، العدد 30، 2019، الصفحة 165-198]
-
القيم الاجتماعية
دور المدرسة الإبتدائية في تنمية القيم الاجتماعية لدى تلاميذها [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 84-110]
-
القيم التربوية
القيم التربوية المتضمنة بفقرات برامج الإذاعة المدرسية بمدارس التعليم الأساسي بمحافظة الوادي الجديد [المجلد 11، العدد 29، 2019، الصفحة 276-303]
-
الکتابة الإبداعية
أثر برنامج کورت في تنمية مهارات القراءة والکتابة الإبداعية لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي [المجلد 11، العدد 29، 2019، الصفحة 361-402]
-
الکتابة الأکاديمية
برنامج تدريبي في الکتابة الأکاديمية لعلاج الأخطاء اللغوية الشائعة لدى الطلاب الباحثين بکلية التربية [المجلد 11، العدد 31، 2019، الصفحة 58-79]
-
الکفايات العصرية
الکفايات العصرية لدي معلمات رياض الاطفال أثناء الخدمة (دراسة تقويمية بمحافظة الوادي الجديد) [المجلد 11، العدد 29، 2019، الصفحة 211-247]
-
المدارس الخاصة
إدارة الأزمة التعليمية کمتطلب لتحقيق الميزة التناقسية للمدارس الخاصة: دراسة ميدانية بمحافظة سوهاج [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 489-547]
-
المساندة الاجتماعية
علاقة المساندة الاجتماعية بالخجل لدى المراهقات بالمرحلة الإعدادية [المجلد 11، العدد 31، 2019، الصفحة 32-57]
-
المعاهد الأزهرية
الإدارة بالاستثناء کمدخل لتطوير إدارة المعاهد الأزهرية بالوادي الجديد [المجلد 11، العدد 29، 2019، الصفحة 304-326]
-
المعايير العالمية
واقع البرامج الإثرائية في ضوء المعايير العالمية في منطقة الباحة [المجلد 11، العدد 31، 2019، الصفحة 189-233]
-
المؤسسات التربوية
دور المدرسة الإبتدائية في تنمية القيم الاجتماعية لدى تلاميذها [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 84-110]
-
المؤسسات التعليمية
إدارة الأزمة التعليمية کمتطلب لتحقيق الميزة التناقسية للمدارس الخاصة: دراسة ميدانية بمحافظة سوهاج [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 489-547]
-
الميزة التنافسية
إدارة الأزمة التعليمية کمتطلب لتحقيق الميزة التناقسية للمدارس الخاصة: دراسة ميدانية بمحافظة سوهاج [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 489-547]
-
النحو الوظيفي
استخدام استراتيجية التعلم المقلوب في تدريس النحو الوظيفي لتنمية مهارات الأداء الکتابي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 1-51]
ب
-
برامج الإذاعة المدرسية
القيم التربوية المتضمنة بفقرات برامج الإذاعة المدرسية بمدارس التعليم الأساسي بمحافظة الوادي الجديد [المجلد 11، العدد 29، 2019، الصفحة 276-303]
-
برنامج الکورت
فاعلية وحدة في الهندسة قائمة على برنامج کورت في تنمية مهارات التفکير المنظومي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 197-226]
-
برنامج کورت
أثر برنامج کورت في تنمية مهارات القراءة والکتابة الإبداعية لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي [المجلد 11، العدد 29، 2019، الصفحة 361-402]
ت
-
تدريس الرياضيات
فاعلية وحدة في الهندسة قائمة على برنامج کورت في تنمية مهارات التفکير المنظومي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 197-226]
-
تدريس النحو
استخدام استراتيجية التعلم المقلوب في تدريس النحو الوظيفي لتنمية مهارات الأداء الکتابي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 1-51]
-
تدويل التعليم
تدويل الحراک الأکاديمي کمدخل لتحقيق الريادة العالمية للجامعات المصرية الإعدادية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 227-279]
-
تطوير التعليم
نموذج مقترح لتطوير التعليم قبل الجامعي في ضوء علم النفس الإرشادي والعلاجي [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 230-365]
-
تکنولوجيا التعليم
برنامج مقترح باستخدام موقع إلکتروني لتنمية بعض کفايات استخدام الحاسوب لدى طلاب التعليم الثانوي التجاري [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 447-488]
ح
-
حل المشکلات
أثر استخدام البحوث الإجرائية علي تنمية مهارات التفکير الإبداعي وحل المشکلات واتخاذ القرار لدي معلمي الدراسات الاجتماعية للمرحلة الابتدائية [المجلد 11، العدد 30، 2019، الصفحة 141-163]
ذ
-
ذوو الإعاقة العقلية
فاعلية العلاج بالفن "الرسم" في تعديل بعض جوانب السلوک اللاتکيفي لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية القابلين للتعلم [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 422-446]
-
ذوى الإعاقة العقلية القابلين للتعلم
اضطراب نقص الانتباه مفرط الحرکة وعلاقته ببعض اضطرابات النوم لدى عينة من ذوى الإعاقة العقلية القابلين للتعلم [المجلد 11، العدد 31، 2019، الصفحة 103-124]
ر
-
رياض الأطفال
واقع رياض الاطفال في ضوء بعض متطلبات مجتمع المعرفة [المجلد 11، العدد 29، 2019، الصفحة 451-500]
ط
-
طرق التدريس
استخدام استراتيجية التعلم المقلوب في تدريس النحو الوظيفي لتنمية مهارات الأداء الکتابي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 1-51]
-
طرق التدريس
استخدام استراتيجية التعلم التوليدي لتنمية بعض مهارات التفکير التقويمي والميل نحو مقرر علم النفس لدى طلاب الصف الثالث الثانوي [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 366-421]
-
طلبة المرحلة الابتدائية
دور المدرسة الإبتدائية في تنمية القيم الاجتماعية لدى تلاميذها [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 84-110]
-
طلبة المرحلة الإعدادية
فاعلية وحدة في الهندسة قائمة على برنامج کورت في تنمية مهارات التفکير المنظومي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 197-226]
-
طلبة المرحلة الثانوية
فاعلية برنامج قائم على التعلم المدمج في تنمية مهارات الکتابة الإقناعية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 111-171]
-
طلبة المرحلة الثانوية
التنبؤ بالذکاء التدفقي في ضوء الذاکرة العاملة لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 172-196]
-
طلبة المرحلة الثانوية
استخدام استراتيجية التعلم التوليدي لتنمية بعض مهارات التفکير التقويمي والميل نحو مقرر علم النفس لدى طلاب الصف الثالث الثانوي [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 366-421]
-
طلبة المرحلة الثانوية
برنامج مقترح باستخدام موقع إلکتروني لتنمية بعض کفايات استخدام الحاسوب لدى طلاب التعليم الثانوي التجاري [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 447-488]
ظ
-
ظاهرة التطرف
معوقات الأنشطة الطلابية في المعاهد الثانوية الأزهرية بالوادي الجديد لمواجهة ظاهرة التطرف [المجلد 11، العدد 30، 2019، الصفحة 35-66]
ع
-
علم النفس
استخدام استراتيجية التعلم التوليدي لتنمية بعض مهارات التفکير التقويمي والميل نحو مقرر علم النفس لدى طلاب الصف الثالث الثانوي [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 366-421]
-
علم النفس التربوي
فاعلية العلاج بالفن "الرسم" في تعديل بعض جوانب السلوک اللاتکيفي لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية القابلين للتعلم [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 422-446]
-
علم النفس العلاجي
نموذج مقترح لتطوير التعليم قبل الجامعي في ضوء علم النفس الإرشادي والعلاجي [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 230-365]
-
علم النفس المعرفي
التنبؤ بالذکاء التدفقي في ضوء الذاکرة العاملة لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 172-196]
ف
-
فن الرسم
فاعلية العلاج بالفن "الرسم" في تعديل بعض جوانب السلوک اللاتکيفي لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية القابلين للتعلم [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 422-446]
ق
-
قدرات الذکاء الناجح
فاعلية استخدام استراتيجيه REACT في تدريس مقرر الاقتصاد المنزلي لتنمية قدرات الذکاء الناجح وبعض مفاهيم التربية الغذائية لدي طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 11، العدد 29، 2019، الصفحة 77-147]
ک
-
کفاءة التعلم
العبء المعرفي وعلاقته بکفاءة التعلم لدى طلاب کلية التربية بالوادي الجديد [المجلد 11، العدد 31، 2019، الصفحة 3-31]
م
-
متطلبات مجتمع المعرفة
واقع رياض الاطفال في ضوء بعض متطلبات مجتمع المعرفة [المجلد 11، العدد 29، 2019، الصفحة 451-500]
-
مجتمع المعرفة
الاحتياجات التدريبية لمعلمي المرحلة الإعدادية بالوادي الجديد في ضوء متطلبات مجتمع المعرفة [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 280-319]
-
مخاطر العولمة الثقافية
دور معلم المرحلة الثانوية في مواجهة مخاطر العولمة الثقافية "دراسة ميدانية بمحافظة الوادي الجديد" [المجلد 11، العدد 29، 2019، الصفحة 327-360]
-
مدخل الإصلاح المتمرکز حول المدرسة
تفعيل نظام المحاسبية بالتعليم الأساسى فى محافظة الوادى الجديد فى ضوء مدخل الإصلاح المتمرکز حول المدرسة [المجلد 11، العدد 29، 2019، الصفحة 182-210]
-
مصر
تدويل الحراک الأکاديمي کمدخل لتحقيق الريادة العالمية للجامعات المصرية الإعدادية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 227-279]
-
معايير الجودة والاعتماد
تطوير الاداء المهني للإخصائي الاجتماعي بالمعاهد الثانوية الازهرية فى ضوء معايير الجودة والاعتماد [المجلد 11، العدد 29، 2019، الصفحة 148-181]
-
معلمات رياض الأطفال
الکفايات العصرية لدي معلمات رياض الاطفال أثناء الخدمة (دراسة تقويمية بمحافظة الوادي الجديد) [المجلد 11، العدد 29، 2019، الصفحة 211-247]
-
معلمو التربية الرياضية
بناء مقياس للانتماء الرياضي لمعلمي التربية الرياضية بالحلقة الثانية من التعليم الأساسي في ضوء معايير الجودة [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 52-83]
-
معلمو المرحلة الإعدادية
الاحتياجات التدريبية لمعلمي المرحلة الإعدادية بالوادي الجديد في ضوء متطلبات مجتمع المعرفة [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 280-319]
-
مفاهيم التربية الغذائية
فاعلية استخدام استراتيجيه REACT في تدريس مقرر الاقتصاد المنزلي لتنمية قدرات الذکاء الناجح وبعض مفاهيم التربية الغذائية لدي طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 11، العدد 29، 2019، الصفحة 77-147]
-
مهارات التفکير
فاعلية وحدة في الهندسة قائمة على برنامج کورت في تنمية مهارات التفکير المنظومي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 197-226]
-
مهارات التفکير
استخدام استراتيجية التعلم التوليدي لتنمية بعض مهارات التفکير التقويمي والميل نحو مقرر علم النفس لدى طلاب الصف الثالث الثانوي [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 366-421]
-
مهارات التفکير التأملي
برنامج تدريبي مقترح لمعلمي العلوم علي استخدام إستراتيجية سکامبر وأثرة علي تنمية مهارات التفکير التأملي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 11، العدد 30، 2019، الصفحة 3-22]
-
مهارات التفکير المستقبلي
فاعلية وحدة دراسية في ضوء البراعة الرياضية لتنمية مهارات التفکير المستقبلي لدى طالبات الصف الأول الثانوي [المجلد 11، العدد 30، 2019، الصفحة 109-140]
-
مهارات القراءة
أثر برنامج کورت في تنمية مهارات القراءة والکتابة الإبداعية لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي [المجلد 11، العدد 29، 2019، الصفحة 361-402]
-
مهارات الکتابة
استخدام استراتيجية التعلم المقلوب في تدريس النحو الوظيفي لتنمية مهارات الأداء الکتابي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 1-51]
-
مهارات الکتابة
فاعلية برنامج قائم على التعلم المدمج في تنمية مهارات الکتابة الإقناعية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 111-171]
-
مهارات جودة الحياة
تطوير مقرر علم النفس في المرحلة الثانوية في ضوء مهارات جودة الحياة وأثره على إکتساب الطلاب لها [المجلد 11، العدد 30، 2019، الصفحة 67-85]
-
مؤسسات التعليم الثانوي
دور مؤسسات التعليم الثانوي في تحقيق التربية الأمنية "دراسة ميدانية بمحافظة الوادي الجديد" [المجلد 11، العدد 31، 2019، الصفحة 124-162]
-
مؤسسات التعليم العالي
تدويل الحراک الأکاديمي کمدخل لتحقيق الريادة العالمية للجامعات المصرية الإعدادية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 227-279]
ن
-
نظام المحاسبية
تفعيل نظام المحاسبية بالتعليم الأساسى فى محافظة الوادى الجديد فى ضوء مدخل الإصلاح المتمرکز حول المدرسة [المجلد 11، العدد 29، 2019، الصفحة 182-210]
-
نظرية العقل
فعالية برنامج حرکى قائم على نظرية العقل فى تحسين الذکاء الحرکى لدى أطفال الروضة [المجلد 11، العدد 29، 2019، الصفحة 403-450]
-
نموذج 4EX2
استخدام نموذج 4EX2 في تدريس الرياضيات لتنمية مهارات التفکير المنتج والاتجاه نحو الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 11، العدد 29، 2019، الصفحة 12-76]
ه
-
هوية الأنا
إضطراب الشخصية المضادة للمجتمع وعلاقته بهوية الأنا لدى طلاب کلية التربية جامعة الوادي الجديد [المجلد 11، العدد 30، 2019، الصفحة 23-34]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند