فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • اتخاذ القرار أثر استخدام البحوث الإجرائية علي تنمية مهارات التفکير الإبداعي وحل المشکلات واتخاذ القرار لدي معلمي الدراسات الاجتماعية للمرحلة الابتدائية [المجلد 11، العدد 30، 2019، الصفحة 141-163]
  • استراتيجية التعلم التوليدي استخدام استراتيجية التعلم التوليدي لتنمية بعض مهارات التفکير التقويمي والميل نحو مقرر علم النفس لدى طلاب الصف الثالث الثانوي [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 366-421]
  • استراتيجية التعلم المقلوب استخدام استراتيجية التعلم المقلوب في تدريس النحو الوظيفي لتنمية مهارات الأداء الکتابي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 1-51]
  • استراتيجية سکامبر برنامج تدريبي مقترح لمعلمي العلوم علي استخدام إستراتيجية سکامبر وأثرة علي تنمية مهارات التفکير التأملي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 11، العدد 30، 2019، الصفحة 3-22]
  • اضطرابات النوم اضطراب نقص الانتباه مفرط الحرکة وعلاقته ببعض اضطرابات النوم لدى عينة من ذوى الإعاقة العقلية القابلين للتعلم [المجلد 11، العدد 31، 2019، الصفحة 103-124]
  • اضطراب نقص الانتباه مفرط الحرکة اضطراب نقص الانتباه مفرط الحرکة وعلاقته ببعض اضطرابات النوم لدى عينة من ذوى الإعاقة العقلية القابلين للتعلم [المجلد 11، العدد 31، 2019، الصفحة 103-124]
  • الأخطاء اللغوية برنامج تدريبي في الکتابة الأکاديمية لعلاج الأخطاء اللغوية الشائعة لدى الطلاب الباحثين بکلية التربية [المجلد 11، العدد 31، 2019، الصفحة 58-79]
  • الأداء المهني تطوير الاداء المهني للإخصائي الاجتماعي بالمعاهد الثانوية الازهرية فى ضوء معايير الجودة والاعتماد [المجلد 11، العدد 29، 2019، الصفحة 148-181]
  • الإدارة الأخلاقية الإدارة الأخلاقية کمدخل لتطوير إدارة المدرسة الثانوية الصناعية بمحافظة سوهاج [المجلد 11، العدد 30، 2019، الصفحة 86-108]
  • الإدارة بالاستثناء الإدارة بالاستثناء کمدخل لتطوير إدارة المعاهد الأزهرية بالوادي الجديد [المجلد 11، العدد 29، 2019، الصفحة 304-326]
  • الإرشاد النفسي نموذج مقترح لتطوير التعليم قبل الجامعي في ضوء علم النفس الإرشادي والعلاجي [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 230-365]
  • الانتماء الرياضي بناء مقياس للانتماء الرياضي لمعلمي التربية الرياضية بالحلقة الثانية من التعليم الأساسي في ضوء معايير الجودة [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 52-83]
  • الأنشطة الطلابية معوقات الأنشطة الطلابية في المعاهد الثانوية الأزهرية بالوادي الجديد لمواجهة ظاهرة التطرف [المجلد 11، العدد 30، 2019، الصفحة 35-66]
  • الإنفوجرافيک استخدام تقنية الإنفوجرافيک في تدريس العلوم لتنمية التفکير المنظومي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 11، العدد 29، 2019، الصفحة 248-275]
  • البحوث الإجرائية أثر استخدام البحوث الإجرائية علي تنمية مهارات التفکير الإبداعي وحل المشکلات واتخاذ القرار لدي معلمي الدراسات الاجتماعية للمرحلة الابتدائية [المجلد 11، العدد 30، 2019، الصفحة 141-163]
  • البراعة الرياضية فاعلية وحدة دراسية في ضوء البراعة الرياضية لتنمية مهارات التفکير المستقبلي لدى طالبات الصف الأول الثانوي [المجلد 11، العدد 30، 2019، الصفحة 109-140]
  • البرامج الإثرائية واقع البرامج الإثرائية في ضوء المعايير العالمية في منطقة الباحة [المجلد 11، العدد 31، 2019، الصفحة 189-233]
  • البرامج التعليمية فاعلية برنامج قائم على التعلم المدمج في تنمية مهارات الکتابة الإقناعية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 111-171]
  • البرامج التعليمية برنامج مقترح باستخدام موقع إلکتروني لتنمية بعض کفايات استخدام الحاسوب لدى طلاب التعليم الثانوي التجاري [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 447-488]
  • التربية الأمنية دور مؤسسات التعليم الثانوي في تحقيق التربية الأمنية "دراسة ميدانية بمحافظة الوادي الجديد" [المجلد 11، العدد 31، 2019، الصفحة 124-162]
  • التربية الرياضية بناء مقياس للانتماء الرياضي لمعلمي التربية الرياضية بالحلقة الثانية من التعليم الأساسي في ضوء معايير الجودة [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 52-83]
  • التعلم المدمج فاعلية برنامج قائم على التعلم المدمج في تنمية مهارات الکتابة الإقناعية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 111-171]
  • التعليم الأساسي بناء مقياس للانتماء الرياضي لمعلمي التربية الرياضية بالحلقة الثانية من التعليم الأساسي في ضوء معايير الجودة [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 52-83]
  • التعليم التجاري برنامج مقترح باستخدام موقع إلکتروني لتنمية بعض کفايات استخدام الحاسوب لدى طلاب التعليم الثانوي التجاري [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 447-488]
  • التعليم الجامعي تدويل الحراک الأکاديمي کمدخل لتحقيق الريادة العالمية للجامعات المصرية الإعدادية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 227-279]
  • التعليم العام نموذج مقترح لتطوير التعليم قبل الجامعي في ضوء علم النفس الإرشادي والعلاجي [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 230-365]
  • التفکير الإبداعي أثر استخدام البحوث الإجرائية علي تنمية مهارات التفکير الإبداعي وحل المشکلات واتخاذ القرار لدي معلمي الدراسات الاجتماعية للمرحلة الابتدائية [المجلد 11، العدد 30، 2019، الصفحة 141-163]
  • التفکير البصري فاعلية برنامج قائم على التمثيلات الرياضية المتعددة في تنمية العمليات الرياضية الأساسية والتفکير البصري لدى طلاب المرحلة الإعدادية المهنية [المجلد 11، العدد 30، 2019، الصفحة 165-198]
  • التفکير السابر مستوى التفکير السابر لدي طلاب جامعة الوادي الجديد [المجلد 11، العدد 31، 2019، الصفحة 79-102]
  • التفکير المنتج- الاتجاه نحو الرياضيات استخدام نموذج 4EX2 في تدريس الرياضيات لتنمية مهارات التفکير المنتج والاتجاه نحو الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 11، العدد 29، 2019، الصفحة 12-76]
  • التفکير المنظومي استخدام تقنية الإنفوجرافيک في تدريس العلوم لتنمية التفکير المنظومي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 11، العدد 29، 2019، الصفحة 248-275]
  • التفکير المنظومي فاعلية وحدة في الهندسة قائمة على برنامج کورت في تنمية مهارات التفکير المنظومي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 197-226]
  • التمثيلات الرياضية المتعددة فاعلية برنامج قائم على التمثيلات الرياضية المتعددة في تنمية العمليات الرياضية الأساسية والتفکير البصري لدى طلاب المرحلة الإعدادية المهنية [المجلد 11، العدد 30، 2019، الصفحة 165-198]
  • التنمية المهنية الاحتياجات التدريبية لمعلمي المرحلة الإعدادية بالوادي الجديد في ضوء متطلبات مجتمع المعرفة [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 280-319]
  • الجهد العقلي العبء المعرفي وعلاقته بکفاءة التعلم لدى طلاب کلية التربية بالوادي الجديد [المجلد 11، العدد 31، 2019، الصفحة 3-31]
  • الخجل علاقة المساندة الاجتماعية بالخجل لدى المراهقات بالمرحلة الإعدادية [المجلد 11، العدد 31، 2019، الصفحة 32-57]
  • الذاکرة العاملة التنبؤ بالذکاء التدفقي في ضوء الذاکرة العاملة لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 172-196]
  • الذکاء التدفقي التنبؤ بالذکاء التدفقي في ضوء الذاکرة العاملة لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 172-196]
  • الذکاء الحرکى فعالية برنامج حرکى قائم على نظرية العقل فى تحسين الذکاء الحرکى لدى أطفال الروضة [المجلد 11، العدد 29، 2019، الصفحة 403-450]
  • الريادة العالمية للجامعات تدويل الحراک الأکاديمي کمدخل لتحقيق الريادة العالمية للجامعات المصرية الإعدادية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 227-279]
  • العبء المعرفي العبء المعرفي وعلاقته بکفاءة التعلم لدى طلاب کلية التربية بالوادي الجديد [المجلد 11، العدد 31، 2019، الصفحة 3-31]
  • العلاج النفسي السلوکي نموذج مقترح لتطوير التعليم قبل الجامعي في ضوء علم النفس الإرشادي والعلاجي [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 230-365]
  • العلاج بالفن فاعلية العلاج بالفن "الرسم" في تعديل بعض جوانب السلوک اللاتکيفي لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية القابلين للتعلم [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 422-446]
  • العمليات الرياضية الأساسية فاعلية برنامج قائم على التمثيلات الرياضية المتعددة في تنمية العمليات الرياضية الأساسية والتفکير البصري لدى طلاب المرحلة الإعدادية المهنية [المجلد 11، العدد 30، 2019، الصفحة 165-198]
  • القيم الاجتماعية دور المدرسة الإبتدائية في تنمية القيم الاجتماعية لدى تلاميذها [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 84-110]
  • القيم التربوية القيم التربوية المتضمنة بفقرات برامج الإذاعة المدرسية بمدارس التعليم الأساسي بمحافظة الوادي الجديد [المجلد 11، العدد 29، 2019، الصفحة 276-303]
  • الکتابة الإبداعية أثر برنامج کورت في تنمية مهارات القراءة والکتابة الإبداعية لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي [المجلد 11، العدد 29، 2019، الصفحة 361-402]
  • الکتابة الأکاديمية برنامج تدريبي في الکتابة الأکاديمية لعلاج الأخطاء اللغوية الشائعة لدى الطلاب الباحثين بکلية التربية [المجلد 11، العدد 31، 2019، الصفحة 58-79]
  • الکفايات العصرية الکفايات العصرية لدي معلمات رياض الاطفال أثناء الخدمة (دراسة تقويمية بمحافظة الوادي الجديد) [المجلد 11، العدد 29، 2019، الصفحة 211-247]
  • المدارس الخاصة إدارة الأزمة التعليمية کمتطلب لتحقيق الميزة التناقسية للمدارس الخاصة: دراسة ميدانية بمحافظة سوهاج [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 489-547]
  • المساندة الاجتماعية علاقة المساندة الاجتماعية بالخجل لدى المراهقات بالمرحلة الإعدادية [المجلد 11، العدد 31، 2019، الصفحة 32-57]
  • المعاهد الأزهرية الإدارة بالاستثناء کمدخل لتطوير إدارة المعاهد الأزهرية بالوادي الجديد [المجلد 11، العدد 29، 2019، الصفحة 304-326]
  • المعايير العالمية واقع البرامج الإثرائية في ضوء المعايير العالمية في منطقة الباحة [المجلد 11، العدد 31، 2019، الصفحة 189-233]
  • المؤسسات التربوية دور المدرسة الإبتدائية في تنمية القيم الاجتماعية لدى تلاميذها [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 84-110]
  • المؤسسات التعليمية إدارة الأزمة التعليمية کمتطلب لتحقيق الميزة التناقسية للمدارس الخاصة: دراسة ميدانية بمحافظة سوهاج [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 489-547]
  • الميزة التنافسية إدارة الأزمة التعليمية کمتطلب لتحقيق الميزة التناقسية للمدارس الخاصة: دراسة ميدانية بمحافظة سوهاج [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 489-547]
  • النحو الوظيفي استخدام استراتيجية التعلم المقلوب في تدريس النحو الوظيفي لتنمية مهارات الأداء الکتابي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 1-51]

ب

  • برامج الإذاعة المدرسية القيم التربوية المتضمنة بفقرات برامج الإذاعة المدرسية بمدارس التعليم الأساسي بمحافظة الوادي الجديد [المجلد 11، العدد 29، 2019، الصفحة 276-303]
  • برنامج الکورت فاعلية وحدة في الهندسة قائمة على برنامج کورت في تنمية مهارات التفکير المنظومي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 197-226]
  • برنامج کورت أثر برنامج کورت في تنمية مهارات القراءة والکتابة الإبداعية لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي [المجلد 11، العدد 29، 2019، الصفحة 361-402]

ت

  • تدريس الرياضيات فاعلية وحدة في الهندسة قائمة على برنامج کورت في تنمية مهارات التفکير المنظومي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 197-226]
  • تدريس النحو استخدام استراتيجية التعلم المقلوب في تدريس النحو الوظيفي لتنمية مهارات الأداء الکتابي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 1-51]
  • تدويل التعليم تدويل الحراک الأکاديمي کمدخل لتحقيق الريادة العالمية للجامعات المصرية الإعدادية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 227-279]
  • تطوير التعليم نموذج مقترح لتطوير التعليم قبل الجامعي في ضوء علم النفس الإرشادي والعلاجي [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 230-365]
  • تکنولوجيا التعليم برنامج مقترح باستخدام موقع إلکتروني لتنمية بعض کفايات استخدام الحاسوب لدى طلاب التعليم الثانوي التجاري [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 447-488]

ح

  • حل المشکلات أثر استخدام البحوث الإجرائية علي تنمية مهارات التفکير الإبداعي وحل المشکلات واتخاذ القرار لدي معلمي الدراسات الاجتماعية للمرحلة الابتدائية [المجلد 11، العدد 30، 2019، الصفحة 141-163]

ذ

  • ذوو الإعاقة العقلية فاعلية العلاج بالفن "الرسم" في تعديل بعض جوانب السلوک اللاتکيفي لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية القابلين للتعلم [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 422-446]
  • ذوى الإعاقة العقلية القابلين للتعلم اضطراب نقص الانتباه مفرط الحرکة وعلاقته ببعض اضطرابات النوم لدى عينة من ذوى الإعاقة العقلية القابلين للتعلم [المجلد 11، العدد 31، 2019، الصفحة 103-124]

ر

  • رياض الأطفال واقع رياض الاطفال في ضوء بعض متطلبات مجتمع المعرفة [المجلد 11، العدد 29، 2019، الصفحة 451-500]

ط

  • طرق التدريس استخدام استراتيجية التعلم المقلوب في تدريس النحو الوظيفي لتنمية مهارات الأداء الکتابي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 1-51]
  • طرق التدريس استخدام استراتيجية التعلم التوليدي لتنمية بعض مهارات التفکير التقويمي والميل نحو مقرر علم النفس لدى طلاب الصف الثالث الثانوي [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 366-421]
  • طلبة المرحلة الابتدائية دور المدرسة الإبتدائية في تنمية القيم الاجتماعية لدى تلاميذها [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 84-110]
  • طلبة المرحلة الإعدادية فاعلية وحدة في الهندسة قائمة على برنامج کورت في تنمية مهارات التفکير المنظومي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 197-226]
  • طلبة المرحلة الثانوية فاعلية برنامج قائم على التعلم المدمج في تنمية مهارات الکتابة الإقناعية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 111-171]
  • طلبة المرحلة الثانوية التنبؤ بالذکاء التدفقي في ضوء الذاکرة العاملة لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 172-196]
  • طلبة المرحلة الثانوية استخدام استراتيجية التعلم التوليدي لتنمية بعض مهارات التفکير التقويمي والميل نحو مقرر علم النفس لدى طلاب الصف الثالث الثانوي [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 366-421]
  • طلبة المرحلة الثانوية برنامج مقترح باستخدام موقع إلکتروني لتنمية بعض کفايات استخدام الحاسوب لدى طلاب التعليم الثانوي التجاري [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 447-488]

ظ

  • ظاهرة التطرف معوقات الأنشطة الطلابية في المعاهد الثانوية الأزهرية بالوادي الجديد لمواجهة ظاهرة التطرف [المجلد 11، العدد 30، 2019، الصفحة 35-66]

ع

  • علم النفس استخدام استراتيجية التعلم التوليدي لتنمية بعض مهارات التفکير التقويمي والميل نحو مقرر علم النفس لدى طلاب الصف الثالث الثانوي [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 366-421]
  • علم النفس التربوي فاعلية العلاج بالفن "الرسم" في تعديل بعض جوانب السلوک اللاتکيفي لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية القابلين للتعلم [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 422-446]
  • علم النفس العلاجي نموذج مقترح لتطوير التعليم قبل الجامعي في ضوء علم النفس الإرشادي والعلاجي [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 230-365]
  • علم النفس المعرفي التنبؤ بالذکاء التدفقي في ضوء الذاکرة العاملة لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 172-196]

ف

  • فن الرسم فاعلية العلاج بالفن "الرسم" في تعديل بعض جوانب السلوک اللاتکيفي لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية القابلين للتعلم [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 422-446]

ق

  • قدرات الذکاء الناجح فاعلية استخدام استراتيجيه REACT في تدريس مقرر الاقتصاد المنزلي لتنمية قدرات الذکاء الناجح وبعض مفاهيم التربية الغذائية لدي طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 11، العدد 29، 2019، الصفحة 77-147]

ک

  • کفاءة التعلم العبء المعرفي وعلاقته بکفاءة التعلم لدى طلاب کلية التربية بالوادي الجديد [المجلد 11، العدد 31، 2019، الصفحة 3-31]

م

  • متطلبات مجتمع المعرفة واقع رياض الاطفال في ضوء بعض متطلبات مجتمع المعرفة [المجلد 11، العدد 29، 2019، الصفحة 451-500]
  • مجتمع المعرفة الاحتياجات التدريبية لمعلمي المرحلة الإعدادية بالوادي الجديد في ضوء متطلبات مجتمع المعرفة [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 280-319]
  • مخاطر العولمة الثقافية دور معلم المرحلة الثانوية في مواجهة مخاطر العولمة الثقافية "دراسة ميدانية بمحافظة الوادي الجديد" [المجلد 11، العدد 29، 2019، الصفحة 327-360]
  • مدخل الإصلاح المتمرکز حول المدرسة تفعيل نظام المحاسبية بالتعليم الأساسى فى محافظة الوادى الجديد فى ضوء مدخل الإصلاح المتمرکز حول المدرسة [المجلد 11، العدد 29، 2019، الصفحة 182-210]
  • مصر تدويل الحراک الأکاديمي کمدخل لتحقيق الريادة العالمية للجامعات المصرية الإعدادية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 227-279]
  • معايير الجودة والاعتماد تطوير الاداء المهني للإخصائي الاجتماعي بالمعاهد الثانوية الازهرية فى ضوء معايير الجودة والاعتماد [المجلد 11، العدد 29، 2019، الصفحة 148-181]
  • معلمات رياض الأطفال الکفايات العصرية لدي معلمات رياض الاطفال أثناء الخدمة (دراسة تقويمية بمحافظة الوادي الجديد) [المجلد 11، العدد 29، 2019، الصفحة 211-247]
  • معلمو التربية الرياضية بناء مقياس للانتماء الرياضي لمعلمي التربية الرياضية بالحلقة الثانية من التعليم الأساسي في ضوء معايير الجودة [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 52-83]
  • معلمو المرحلة الإعدادية الاحتياجات التدريبية لمعلمي المرحلة الإعدادية بالوادي الجديد في ضوء متطلبات مجتمع المعرفة [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 280-319]
  • مفاهيم التربية الغذائية فاعلية استخدام استراتيجيه REACT في تدريس مقرر الاقتصاد المنزلي لتنمية قدرات الذکاء الناجح وبعض مفاهيم التربية الغذائية لدي طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 11، العدد 29، 2019، الصفحة 77-147]
  • مهارات التفکير فاعلية وحدة في الهندسة قائمة على برنامج کورت في تنمية مهارات التفکير المنظومي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 197-226]
  • مهارات التفکير استخدام استراتيجية التعلم التوليدي لتنمية بعض مهارات التفکير التقويمي والميل نحو مقرر علم النفس لدى طلاب الصف الثالث الثانوي [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 366-421]
  • مهارات التفکير التأملي برنامج تدريبي مقترح لمعلمي العلوم علي استخدام إستراتيجية سکامبر وأثرة علي تنمية مهارات التفکير التأملي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 11، العدد 30، 2019، الصفحة 3-22]
  • مهارات التفکير المستقبلي فاعلية وحدة دراسية في ضوء البراعة الرياضية لتنمية مهارات التفکير المستقبلي لدى طالبات الصف الأول الثانوي [المجلد 11، العدد 30، 2019، الصفحة 109-140]
  • مهارات القراءة أثر برنامج کورت في تنمية مهارات القراءة والکتابة الإبداعية لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي [المجلد 11، العدد 29، 2019، الصفحة 361-402]
  • مهارات الکتابة استخدام استراتيجية التعلم المقلوب في تدريس النحو الوظيفي لتنمية مهارات الأداء الکتابي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 1-51]
  • مهارات الکتابة فاعلية برنامج قائم على التعلم المدمج في تنمية مهارات الکتابة الإقناعية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 111-171]
  • مهارات جودة الحياة تطوير مقرر علم النفس في المرحلة الثانوية في ضوء مهارات جودة الحياة وأثره على إکتساب الطلاب لها [المجلد 11، العدد 30، 2019، الصفحة 67-85]
  • مؤسسات التعليم الثانوي دور مؤسسات التعليم الثانوي في تحقيق التربية الأمنية "دراسة ميدانية بمحافظة الوادي الجديد" [المجلد 11، العدد 31، 2019، الصفحة 124-162]
  • مؤسسات التعليم العالي تدويل الحراک الأکاديمي کمدخل لتحقيق الريادة العالمية للجامعات المصرية الإعدادية [المجلد 11، العدد 28، 2019، الصفحة 227-279]

ن

  • نظام المحاسبية تفعيل نظام المحاسبية بالتعليم الأساسى فى محافظة الوادى الجديد فى ضوء مدخل الإصلاح المتمرکز حول المدرسة [المجلد 11، العدد 29، 2019، الصفحة 182-210]
  • نظرية العقل فعالية برنامج حرکى قائم على نظرية العقل فى تحسين الذکاء الحرکى لدى أطفال الروضة [المجلد 11، العدد 29، 2019، الصفحة 403-450]
  • نموذج 4EX2 استخدام نموذج 4EX2 في تدريس الرياضيات لتنمية مهارات التفکير المنتج والاتجاه نحو الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 11، العدد 29، 2019، الصفحة 12-76]

ه

  • هوية الأنا إضطراب الشخصية المضادة للمجتمع وعلاقته بهوية الأنا لدى طلاب کلية التربية جامعة الوادي الجديد [المجلد 11، العدد 30، 2019، الصفحة 23-34]